والآن دعني أستعرض لك بعض من الأشياء الكثيرة التي يقدمها لك هذا الكتاب

القسم الأول:التعرف على البنات، كيف تتعرف على فتاة، كيف تجعل الفتاة تحبك

التعرف على البنات في الحياة الواقعية

  • الإنوثة والجمال أهم معايير الرجل في انتقاء شريكة الحياة،  فما هي المعايير الأنثوية في انتقاء شريك الحياة؟ ماذا تحب المرأة في الرجل؟ حقّق ثلاث أو أربع من هذه المعايير لتكون لك الأفضلية على الرجال الآخرين، حققها كلها لتكون الرجل الذي لا تقاوم سحره النساء. صفحة 10.

  • لمن تهتم وتنجذب الفتيات في الجامعة أو المعهد؟ كيف تجذب البنات إليك في أماكن الدراسة، وتكون أنت من يحظى بهذا الاهتمام إن كنت من الدارسين في الجامعات أو المعاهد؟ في الصفحة رقم 12 سوف أخبرك حرفيًا بما ينبغي عليك فعله لأجل ذلك.

  • في التعرف على البنات يفشل الرجال الذين يبدون التعامل مع النساء وكأنهم نمط واحد فقط ويقعون في أخطاء جسيمة وقاتلة تقود إلى إخفاق الرجل في المواعدة وتكوين علاقة حب مع الفتاة التي يحبها، ما هي الأشياء التي يقدمها لك معرفة أنواع النساء؟ إلى أي مدى يمكن أن تستفيد من ذلك في بناء إستراتيجية التعامل مع النساء؟ الجواب موجود في الصفحات 42 - 45.

  • الرجل الذي يعطي البنت الشعور بأنه خائف، متشنج، متردد وغير واثق من نفسه لا ينال إعجاب الفتاة ولا يولد عندها الجاذبية، لأجل تعزيز الثقة بالنفس والتغلب على الخجل من التعارف على البنات، ستة تقنيات سهلة وبسيطة تتعرف عليها في الصفحات 19,18، طبق اثنتان أو ثلاثة منها، وستجد الفرق في أيام معدودة.

  • كيف تتميز عن الأقران بدون أن تقدم أو تبذل الجهد الذي يبذلونه وتحظى في علاقة حب مع الفتاة التي تريد؟ هل لك أن تتصور كم سيكون ذلك رائعًا؟ يا ترى ما هي الأشياء التي يتوجب عليك عملها لتحظى بهذا التميز؟ هذا ما ستتعرف عليه في الصفحة 24.

  • ما هي أفضل الأماكن لأجل التعرف على البنات الجميلات العزباوات حيث تنخفض المنافسة في جذب البنات مع الرجال الآخرين وتكون بمثابة جنة حقيقية بالنسبة لك؟ تجدها في الصفحة 26.

  • الجنس يعني لمعظم النساء شيء مختلف تمامًا عما يعني لمعظم الرجال، كيف تثير المرأة وتحفز الرغبة الجنسية عندها وتعطيها المزيد من التشويق لتقارب عاطفي وجسدي، الحقيقة التي لا يعرفها الكثير من الرجال، تتعرف عليها في الصفحة 39.

  • لماذا نفشل في التعامل مع المرأة؟ هل حقًا بأن عقل المرأة، عاطفتها، وكل تكوينها مبرمج بطريقة مختلفة تمامًا عن الرجل؟ إلى أي حد يساعدك فهم الطبيعة الأنثوية في اجتياز العقبات التي تواجه نجاحك في التعامل مع المرأة؟ الجواب موجود في الصفحات 46 - 49.

  • المراحل الأربع في العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، فرق كبير بين كيفية إثارة الرغبة الجنسية عند الرجل وكيفية اثارة المراة واماكن الاثارة عند المراة يقود تجاهله إلى فشل العلاقة الجنسية، الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بالإحباط عند المرأة، تتعرف عليه في الصفحة 50.  

  • هل تعلم بأن النساء تفكر بطريقة مختلفة عن طريقة تفكير الرجال، وتحتاج أشياء مختلفة تمامًا عما يحتاجه الرجال، الشيء الذي يصعب على الكثير من الرجال فهمه أو استيعابه، معرفتك بالأشياء التي تحتاجها النساء هي واحدة من الأشياء المهمة جدا في التعرف على البنات، فماذا تريد المراة من الرجل؟ هذا ما ستتعرف عليه في الصفحات 29 - 39.

  • أسرار لغة الجسد في الحب، كيف تعرف ان الفتاة تحبك؟ كيف تكتشف علامات اهتمام الفتاة بك أو وقوعها في حبك؟ كيف ترسل إشارات الاهتمام ومشاعر الحب والرغبة بالتقارب وتستقبلها عبر لغة الجسد، هذا يساعدك كثيرًا في التعرف على الفتاة وتطوير العلاقة معها. يسعدني أن أشرح لك هذه المهمة بإسهاب في الصفحات 51 - 59.

  • كيف تجذب البنات إليك؟ إن عملية التأكيد على الفروقات بين كلا الجنسين، هي أهم ما يحفز الجاذبية نحو شخص ما من قبل الجنس الآخر، فكلما أظهر الرجل رجولته، كلما استجابة له النساء بصورة عاطفية وجنسية أكبر، فما هي المظاهر التي يجب أن تجسدها في شخصيتك لأجل ذلك؟ تجدها في الصفحات 60 - 70.

  • التعامل مع الخوف من الرفض لا يكون كافيًا، لا بد من وجود تقنيات لتجنبه أو النجاح في التغلب عليه، والحصول على القبول عند المرأة، كيف تتمكن من تجاوز ترددها نحوك؟ إليك ماذا تفعل بسهولة، لن يكون لامرأة بعد الآن أن تقول لك (لا)، سبعة من أنجح وأقوي التقنيات المختبرة في التغلب على التمنع والصد بكل أنواعه وأشكاله تتعرف عليها في الصفحات 85 - 88.

  • ما هي قواعد وتقنيات المحادثة مع البنات وما هي الأشياء التي يجب أن تتجنبها في المحادثات الأولى مع الفتاة، إذا كنت تريد أن تجعل الفتاة تحبك من اللقاء الأول؟ الكثير من الرجال يهدمون ما بنوه بسبب هذه الأخطاء التي تكون كارثية بالفعل. تجدها في الصفحات 115 - 121.

  • ما هي الإشارات التي تعطيك إياها المرأة في حديثها والتي يمكن أن تكون أرضية لمفاجئة رومانسية رائعة؟ الكثير من الرجال لا يعرفون ذلك. الجواب موجود في الصفحة 133,132.

  • أربع طرق صحيحة للمبادرة بحديث التعارف الأول مع الفتاة وأربع طرق خاطئة، كيف تتعرف على فتاة لأول مرة؟ هل هناك قواعد لذلك يضمن لك التقيد بها النجاح في التعرف على البنات في كل وقت وكل مكان؟ تعرف على ذلك في الصفحات 103 - 110.

  • ما هي حقيقة الاختبارات التي تجريها الفتيات للشاب؟ أو ما يسمى بالألاعيب وكيف يتم ذلك؟ ولماذا؟ ما هي أهداف النساء من هذه الاختبارات؟ ماذا تريد المراة من الرجل؟ وكيف تنجح أنت في اجتياز هذه الاختبارات؟ تجدها في الصفحات 71 - 85. 

  • والآن أنت تبادر في التعرف على فتاة، هل تعرف كيف تجعل الفتاة تتعلق بك من محادثة التعارف الأولى؟ تقنيات ومهارات في بناء الجاذبية، أشياء لا تعرفها بالتأكيد ولكن يجب أن تتعلمها وتتمرن على تطبيقها لتصبح الشخص الذي لا تقاوم جاذبيته البنات. وهذا ما ستتعرف عليه بصورة مفصلة في الصفحات 111 - 114.

  • ما هي الأشياء التي يفعلها معظم الرجال ويظنون بقوة تأثيرها في جذب البنات والتي تؤدي إلى تجاهلهم بدلًا من ذلك؟ تعرف على ذلك في الصفحة 118.

  • ما هو السر الخفي في المواعدة مع النساء وراء انجذاب المرأة الجميلة الجذابة للرجل الذي يعطي أقل اهتمام لمظهرها الخارجي؟  ص 104.

  • عشرات المواضيع الشيقة لأجل التحدث مع البنات، ومجموعة من القواعد والتقنيات الإضافية التي يجب أن تستعملها في المحادثة مع البنات في اللقاءات القادمة لكي تضفي عليك المزيد من الجاذبية (لن تفتقر بعد الآن لمواضيع المحادثة مع البنات). ص 126 - 131.

  • فن التسويق للذات واحدة من قواعد التعارف على البنات، فماذا تعرف عنه؟ وما هي أهميته في جذب البنات إليك؟ الكثير من الرجال يقتلون جاذبيتهم بسبب أخطائهم القاتلة في طريقة التسويق للذات. إليك شرح ماذا يجب أن تفعل، فهذه التقنية فعالة بشكل كبير في جذب البنات. ص 132.

  • تعلم كيف تصنع الغموض وتحفز التشويق وتجذب الفتاة نحوك، مجموعة كاملة من الحيل والألاعيب التي يمكن أن تلعبها مع البنات وتسحرهنَّ بها، على فكرة تعتبر هذه التقنية واحدة من المفاتيح السرية لكي تجذب البنات إليك بصورة دائمة، والتي يسعدني أن أقدمها لك في الصفحات 65 - 67.

  • أنت تريد أن تكون في نظرها الأمثل، هي ترى بأن المستقبل معك سيكون أفضل، كيف تجعل الفتاة تحبك دون سواك وتعطيها الشعور بأنك الرجل الذي كانت تحلم بلقائه والتعرف عليه؟ ص 138,137.  

  • تلجأ معظم الفتيات لإظهار بعض التمنع والذي لم تظهره في مراحل سابقة، فلا ترد على الاتصال عندما ترى رقم هاتفك، كذلك الأمر بالنسبة لبريدك الإلكتروني، طريقة رائعة وسهلة للغاية لإرغامها على الرد والتفاعل بإيجابية معك؟ تتعرف عليها في الصفحات 154 - 156.

  • ما هي التقنيات البسيطة والتي تعمل بصورة مذهلة في التقدم والتعمق ببناء الارتباط العاطفي مع الفتاة وذالك في المراحل المتقدمة من التعرف على البنات والتي يقود استخدامها إلى وقوع الفتاة في حب الشاب وإبقائها منجذبة إليه؟ هذا ما ستجده في الصفحات 135 - 137.

  • الكثير من النساء لا يحبذنَّ أن يعطينَّ أرقام هواتفهنَّ لرجل لا تعرفنه وتحبذنَّ أن تأخذ رقم هاتفه بدلًا عن ذلك، ولكنهنَّ لا يتصلنَّ لأن ذلك يبدو غير لائق، كيف يتم تبادل أرقام الهواتف والعناوين البريدية الإلكترونية؟ وما هي الإستراتيجية أو الإستراتيجيات الناجحة والمضمونة التي يتوجب عليك إتباعها لأجل ذلك؟ الجواب ستجده في الصفحات 145 - 151.

  • لبد وأنك دعوة فتاة لتناول كوب من العصير أو فنجان من القهوة فكان جوابها بالاعتذار أو الرفض، حاولت إقناعها دون جدوى، هل فكرت بالطريقة الصحية في الدعوة لتناول مشروب؟ ماذا تعتقد أن تكون الإستراتيجية الصحيحة لنجاح الدعوة؟ ص 163,162.

  • الاتصال الهاتفي الأول لا يجوز أن يكون رتيبًا، فما هي الشروط التي يجب مراعاتها عند الاتصال الهاتفي الأول؟ وما هي الرسالة التي يمكنك تركها إن رد عليك المجيب الآلي؟ الكثير من الرجال يطلبون من الفتاة معاودة الاتصال عند عودتها وهذا ما لا يحدث، كيف تجذب الفتاة للرد على إتصالك الهاتفي؟ إليك ما يجب أن تقوم به. ص 152.

  • الموعد الأول يكون بمثابة اختبار للملائمة، فالفتاة تتواعد مع الشاب فقط عندما تجده جيد وتريد أن تتعرف عليه أكثر، كيف تقنع الفتاة بالخروج معك؟ وما هي الأشياء السبعة التي يجب أن تعرفها من كل بد، لأجل قضاء موعد ناجح مع فتاتك، والتي ستميزك عمن سواك وتضعك في المقدمة؟ الجواب تجده في الصفحات 165,164. 

  • لماذا تتأخر النساء عن الموعد، ما هو الدافع الكامن وراء ذلك؟ ولماذا لا تحضرنَّ إلى الموعد أو تقومنَّ بتأجيله، ماذا يتوجب عليك أن تتصرف حيال ذلك؟ تعرف ذالك في الصفحات 94 - 96.

  • كيف تجعل البنت تحبك؟ تقنيات فعالة وبسيطة في بناء التقارب والحميمية، تولد الشعور بالانسجام والأمان بينكما، من خلالها يتولد عند البنت الشعور بأنك رجل لطيف وحنون، شيق وجذاب، الأمر الذي سيثير فضولها ويزيد من حماسها تجاهك. تجدها في الصفحات 122 - 124.

  • معظم الشبان يدعون فتياتهم إلى الندوة أو الكفيتريا لتناول القهوة أو شيء من المشروبات أو حتى البوظة، فأين تقضي موعدك معها؟ وهل لاختيار مكان اللقاء دور في وقوع المرأة في حبك؟ هل للمكان دور في تحفيز العاطفة؟ وما هي الأماكن الأخرى الأقل تكلفة والتي يسحر النساء قضاء الموعد فيها؟ الجواب موجود في الصفحات 166,165.  

  • الدعوة إلى الغداء أو العشاء لا تأتي مبكرة، لا بد أن تسبقها دعوات أخرى أقل تكلفة مادية، في الصفحات 168,167 تتعرف على النقاط العشرة الرئيسية، التي يتوجب عليك مراعاتها والأخذ بها لقضاء موعد ناجح مع فتاتك على الغداء أو العشاء.

  • كيف تجعل الفتاة تحبك أكثر فأكثر؟ سلسلة من الاختبارات الصغيرة والألعاب والخدع السحرية التي تعشقها كل النساء والتي يمكن أن ألعبها بسرور مع الفتاة لتحقيق المزيد من المتعة والجاذبية. أقدمها لك بكل سرور في الصفحات 139 - 144.

التعارف والصداقة، التعارف على البنات، كيف تجعل الفتاة تحبكالقسم الثاني:

 التعرف على البنات عن طريق الإنترنت

 

  • ما هي مبادئ النساء الستة في المواعدة والتعرف عن طريق الإنترنت، إن معرفتك لهذه المبادئ والألاعيب الأنثوية سيمكنك من الحصول على مزايا أكبر في التعرف على البنات عن طريق الإنترنت. وهذا ما ستتعرف عليه في الصفحات 172,171. 

  • بعد دخول الإنترنت بدأ العالم يشهد تحول حقيقي في طريقة التعارف على البنات واختيار الشريك وبدأ الإنترنت يزيح الطرق الأخرى ويتربع على عرش الصدارة في الكثير من البلدان حول العالم، فما هي الأشياء التي يجب أن تعرفها عن التعارف على البنات الجميلات عن طريق الإنترنت لتحظى بالتميز؟ ص 178.

  • النساء تقرأ ملف التعريف بعناية وتمعن وتتفحص كل كلمة ترد فيها والدلالات والمعاني الضمنية التي يحويها وتستكشف أي نوع من الرجال تكون أنت بدقة كبيرة. فما هي النصائح التي يجب أن تتقيد بها عند إعداد ملف تعريفك ليكون مشوق لمعرفة المزيد عنك؟ يسعدني أن أقدمها لك في الصفحات 182 - 186.  

  • بعض مواقع التعارف المجانية، مواقع الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وغيرها، تكون أيضًا فرصة ذهبية لأجل التعرف على البنات الجميلات، فكيف تبرز نفسك بين هذا الكم الهائل من الرجال المسجلين في موقع التعارف؟ وما هي الأشياء التي يتوجب عليك معرفتها حقًا لتكون أنت الأكثر جاذبية وتميز عمن سواك في موقع التعارف؟ والتي يسرني أن أستعرضها لك في الصفحة 182.

  • الصورة يجب أن تعطي انطباع جيد عنك وتوحي بمظهر أنيق وعناية كبيرة بالذات، يجب أن توحي بالسعادة والسرور، بالنشاط والحيوية والطاقة والثقة بالنفس، فكيف تمثل نفسك بالشكل الأمثل من خلال صورك على موقع التعارف حتى وإن لم تكن بهذه الجمالية؟ تجدها في الصفحات 179 - 181.

  • بعد أن سجلت في موقع التعارف وملئت بيانات ملف التعريف وأنزلت الصور بنجاح في الموقع يتوجب عليك البدء بالبحث عن فتاة أحلامك ومراسلتها، فما هي القواعد التي يتوجب عليك معرفتها لأجل مراسلة ناجحة؟ إذا أردت أن تجذب الفتاة لك، يجب أن لا تكون رسائلك مملة كالآخرين. هذا ما ستتعرف عليه في الصفحات 192 - 195.  

  • الرسالة الأولى هي نقطة التصدع الرئيسية عند معظم الرجال الراغبين  في التعارف على النساء الجميلات عبر الإنترنت، أنت يجب أن تعطي المستقبلة تحفيز كافي لكي يكون عندها سبب للرد عليك، ثلاث طرق ناجحة للحصول على رد من المستقبلة مع عدد وافي من الأمثلة التوضيحية، كيف تكتب الرسالة الأولى. تجدها مشروحةً في الصفحات 188 - 191.

  • أرسلت الرسالة الأولى وحصلت على رد، لقد أنجزت الخطوة الأولى بنجاح، والآن وبعد أن علقة السمكة في الشبكة لم يعد جائزًا أن تسقط وتعود إلى الماء من جديد، فما هي الرسائل التالية؟ لكي تجعل الفتاة تحبك وتتعلق بك، عشرات الرسائل الجاهزة نقدمها لك في الصفحات من 195 - 206 لتتعلم كيف تتابع المراسلة بنجاح من الرسالة الأولى وحتى المواعدة وتبادل أقام الهواتف.  

  • الموعد ورقم الهاتف لا تُطلب في الرسائل الأولى، يجب أن تبني محادثة لطيفة أولًا لفترة مقبولة، وبالمقابل يكون من الخطأ التورط في محادثة تطول أشهر، كذلك الأمر لا يجوز أن تضغط على الفتاة لأجل الاتصال الهاتفي، إما أن تختار هي هذا القرار أو لا، فما هي الإستراتيجية أو الإستراتيجيات المضمونة والموثوقة التي يمكن أن تستخدمها لتسهيل هذا القرار؟ تعرف على ذلك في الصفحة 210.

  • المراسلة بينكما تمت بنجاح، أنتما تبادلتما عدد كافي من الرسائل، أجريتما محادثة أو أكثر عبر الهاتف أو الشات، أنت وجدت فيها الشخص الذي تبحث عنه، أنت تكون الآن متأكد فعلًا بأنك تريد أن ترى هذه الفتاة في الحياة الواقعية، فما هي الإستراتيجية أو الإستراتيجيات المضمونة والموثوقة التي يمكن أن تستخدمها لأجل الحصول على موعد. الجواب موجود في الصفحة 212.

ما تم عرضه ليس إلا 60% على الأكثر من الأشياء التي يقدمها لك هذا الكتاب، والكثير الكثير من الأشياء الأخرى المشوقة بانتظارك، الكثير من الأشياء التي يجب أن تتعرف عليها لتكون الرجل الذي تفضله النساء على الرجل الغني أو الوسيم، ستجدها في كتابنا مهارات جذب النساء الجميلات "تقنيات وفنون وإستراتيجيات".

 إذا أعجبك الكتاب يمكنك الآن طلب نسختك من الكتاب بكل سهولة وذلك بالنقر على عبارة: 

يمكنكم أيضًا طلب الكتاب مباشرتًا عن طريق إدارة الموقع، للمزيد من المعلومات حول وسائل الدفع المتاحة انقر عبارة:

شراء الكتاب عن طريق إدارة الموقع

العودة إلى بداية الصفحة


للحصول على الكتاب يمكنكم طلبه بكل سهولة وذلك بالنقر علىعبارة:

شراء الكتاب عن طريق الأمازون 

يمكنكم أيضًا طلب الكتاب عن طريق الاتصال المباشر مع إدارة  الموقع على الإيميل المذكور، للمزيد من المعلومات حول وسائل  الدفع المتاحة في هذه الحالة انقر على عبارة:

شراء الكتاب عن طريق إدارة الموقع

للمزيد من المعلومات حول شروط الضمان، الرجاء النقر على عبارة:

وثيقة الضمان

للمزيد من المعلومات حول الكتاب يمكنكم النقر على عبارة:

إلقاء  نظرة حول محتوى الكتاب

تراودكم بعض التساؤلات، وترغبون بالحصول على إجابات واضحة عليها، الرجاء النقر على عبارة:       

أسئلة وإجابات

 

للتواصل معنا، يمكنكم الكتابة لنا ومراسلتنا بكل سرور على الإيميل:

d.ahmadyassin76@gmail.com