Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /kunden/439686_93164/webseiten/kunden/yassin/html/libraries/cms/application/cms.php on line 464
كتاب مهارات جذب النساء الجميلات - لماذا نركز دائمًا على أهمية الانتباه إلى وضعية الجسم المفتوح

من الملاحظات أن اتخاذ وضعيتين مختلفتين للجسد تحرر في الدماغ تفاعلين كيميائيين مختلفين، وبالمقابل تعود هذه المواد المتحررة لتؤثر على تصرفات الشخص وثقته بنفسه.
تقوية الشخصية والثقة بالنفس، كيف تقوي شخصيتك وثقتك بنفسك

فعلى سبيل المثال: عندما يتخذ جسدك الوضعية المنفتحة، بمعنى آخر عندما تأخذ لنفسك مساحة أكبر في الوقوف والجلوس والمشي (الأرجل المتباعدة، الجسم المنتصب، الرأس المرفوع، الأيدي المتدلية بحرية)، فإن ذلك سيؤدي إلى تغير حالتك النفسية إلى الأفضل. ففي دراسة علمية تم تأكيد أن هذه الوضيعة تحفز إفراز كل من هرمون السيروتونين والتيستسترون، واللذان يعطيان المرء الشعور بالجاهزية لاقتحام المخاطر.

الهرمون الأول (هرمون السيروتونين)، والمعروف بهرمون السعادة، وهو الهرمون المسؤول عن إعطاء الشعور بالثقة بالنفس، من خلال تحفيز إفراز هذا الهرمون في أجسادنا، تتحسن ثقتنا بأنفسنا، يتحسن مزاجنا وتتحسن مقدرتنا على التفاعل الاجتماعي والمحادثة وبناء العلاقات العامة، أما الهرمون الثاني (هرمون التيستسترون) فهو الهرمون المسؤول عن إعطاء الشعور بالقوة والسيطرة.

كيف تعزز ثقتك بنفسك وتقوي قدرتك في الحديث والتعامل مع المرأة الغريبةوعلى العكس من ذلك تمامًا عندما يتبنى الشخص وضعية أو هيئة الجسم المغلقة (الأيدي المكتوفة، النظر باستمرار إلى الأرض، الظهر المنحني للأمام، فيما يشبه التقوقع على الذات)، فإن ذلك يحفز إفراز (هرمون الكورتيزول)، وهو الهرمون المسؤول عن الشعور بالتعب والإجهاد والخوف، الأمر الذي يقود إلى توليد الشعور بضعف الثقة بالنفس.

لكي تجذب البنات يجب أن تعرف، كيف تجذب الفتاة إليك من خلال مظهرك الخارجي وثقتك بنفسك، والمهم هنا هو أن تستفيد من استخدم لغة الجسد الإيجابية في جذب الفتاة، وإعطائها انطباعًا إيجابيًّا عنك وأن تتخلص من لغة الجسد السلبية، والتي تولد انطباعًا سلبيًّا عنك، وهذا سيجعل تواجدك مع النساء أكثر قبولًا وأريحية، فعندما تغير لغة جسدك للأفضل، ثق تمامًا أن النساء سوف تتعامل معك بطريقة أفضل، وسيكون تجاوبهنَّ معك أفضل. 

إن أكثر شيء يجذب البنت في الشاب هو امتلاكه الثقة بالنفس ومعرفته ماذا يريد، ولحسن الحظ إن الثقة بالنفس يمكن لكل شخص امتلاكها، تعزيز الثقة بالنفس ليس بالأمر الصعب، العودة إلى لغة الجسد وتصحيحها واحدة من الطرق الأساسية في تعزيز الثقة بالنفس، القلة القلية من الرجال ممن ينتبهون إلى موضوع جذب البنات عبر لغة الجسد، ويركزون فقط على كيفية جذب البنات بالكلام، وحقيقتنا إن النجاح في التعرف على البنات يعتمد على امتلاك الدراية في كيفية الاستفادة من تقنيات جذب البنات عبر لغة الجسد إلى جانب معرفتك كيف تجذب البنات بالكلام.

 أعط لنفسك مساحات في وضعيات الوقوف والجلوس والمشي، حافظ على قدميك متباعدتين، افتح ذراعيك ودع يديك تتدليان بحرية، لا تقف ويداك مكتوفتان أمام الصدر ورأسك إلى الأسفل، ارفع رأسك، أَبْقِ جسدك منتصبًا ومشدودًا، اسحب كتفيك إلى الخلف قليلًا، وأبرز صدرك إلى الأمام، واشفط بطنك إلى الداخل.

العودة إلى الصفحة السابقة

للحصول على الكتاب يمكنكم طلبه بكل سهولة وذلك بالنقر علىعبارة:

شراء الكتاب عن طريق الأمازون 

يمكنكم أيضًا طلب الكتاب عن طريق الاتصال المباشر مع إدارة  الموقع على الإيميل المذكور، للمزيد من المعلومات حول وسائل  الدفع المتاحة في هذه الحالة انقر على عبارة:

شراء الكتاب عن طريق إدارة الموقع

للمزيد من المعلومات حول شروط الضمان، الرجاء النقر على عبارة:

وثيقة الضمان

للمزيد من المعلومات حول الكتاب يمكنكم النقر على عبارة:

إلقاء  نظرة حول محتوى الكتاب

تراودكم بعض التساؤلات، وترغبون بالحصول على إجابات واضحة عليها، الرجاء النقر على عبارة:       

أسئلة وإجابات

 

للتواصل معنا، يمكنكم الكتابة لنا ومراسلتنا بكل سرور على الإيميل:

d.ahmadyassin76@gmail.com